France Podcast

Mardi 29 Mai 2007.

Big annuaire se lance dans le podcast

Après avoir permis aux Internautes de trouver des vidéos sur des milliers de sujets, BIG-annuaire.com propose maintenant la rechercher et l'écoute de centaines de podcasts.

Un postcad est un moyen gratuit de diffusion d’enregistrement audio. On trouve par exemple beaucoup d’émissions radiophoniques accessibles sous forme de podcasts.

BIG-annuaire a classé des milliers de podcasts répartis parmi plus de 1 400 thèmes.


Depuis la page d’accueil de BIG-annuaire.com, il suffit de choisir la catégorie qui vous intéresse pour accéder dans un premier temps à la liste de sites concernant le sujet. L’internaute peut alors cliquer sur le lien en haut à droite nommé « Podcast ».

Les plaisirs gratuits du Podcast, c’est par exemple de travailler chez soit en écoutant une émission sur un sujet qui vous intéresse, de surfer sur Internet tout en écoutant une émission de radio, ou de bricoler en écoutant un débat.

Les thèmes abordés sont aussi variés que l’histoire, la politique, la publicité, les technologies, la cuisine, etc …


Vous trouverez sans aucun doute plusieurs heures de documents passionnants dans la partie Podcast de BIG-annuaire.

vancan | 10 h 15 | Rubrique : Actualités

Article précédent | Article suivant
Répondre à cet article

Commentaires

priligy 30mg

22/11/11 à 22:03

Nice
priligy 30mg 

kungfu

24/11/11 à 17:24

He also alleged that the state government had hired security operatives and thugs to intimidate the electorate from coming out to vote.
viagra köpa 

Nishaknapp

23/06/22 à 05:44

 Why not settling on games that is fun and at the same time your earning. Well it'll make suspense because of the game as well but dude just try it and it gave me hope while pandemic is real rn. 5 Tips For Beginners To Win In Baccarat

شركة تنظيف بالرياض

Bayt Zahaby

08/07/23 à 12:23

 قم بإزالة البقع الصلبة الكبيرة من الأثاث بملعقة كبيرة إذا كان السبب هو انسكاب الطعام أو الحطام الكبير جزئيا أو رقائق الحجر أو الحطام الواضح. إزالة الغبار والبقع الصغيرة: تتم إزالة البقع الصغيرة الملتصقة بالجوانب في زوايا العناصر الداخلية وفي الأماكن الضيقة باستخدام مكنسة كهربائية ، بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري تنظيف الوبر أو شعر الحيوانات الأليفة الملتصق بالنسيج بفرشاة ملابس أو فرشاة خاصة لإزالة شعر الحيوانات. شعر. ابدأ بتنظيف القماش. يوصى بتنظيف الأقمشة وفقا للمواد المحددة في التعليمات وعدم استبدالها بمواد صلبة يمكن أن تلتصق بها وتتلف القماش أو تغير لونه وفقا للتعليمات.

يجب تنظيف آثار ورائحة الحيوانات الأليفة على الفراش والسجاد في المنزل وجعلها غير سارة للمالك. لهذا الغرض ، تم تطوير بعض المنظفات الخاصة لإزالة البقع والآثار ، ويجب الانتباه إلى التعليمات المذكورة أعلاه للفراش ، بما في ذلك مزيلات البقع الإنزيمية: وهي منظفات إنزيمية فعالة تعمل على تكسير الأحماض الموجودة في هذه الرائحة الكريهة.

 

شركة تنظيف منازل

يمكن استخدام الخل لتنظيف السجاد في المنزل ، لذلك من الضروري خلط كمية معينة من الخل مع 10 أضعاف كمية الماء واستخدام المحلول الناتج على السجادة باستخدام منظف بالبخار. يزيل الخل البقع التي تظهر على سطح السجادة ، ويساعد استخدام الماء الدافئ على تحقيق نتائج أفضل من المحلول ، ويمكن الشعور برائحة الخل حتى تجف السجادة تماما ، ولكنها تختفي في النهاية.

تستخدم منظفات السجاد الصناعية لتنظيف السجاد عن طريق ترطيب قطعة قماش بيضاء في محلول تنظيف ومسح البقع من السجادة ، وتجنب التطبيق المباشر للمحلول.

بيكربونات الصودا يساعد على إزالة البقع والروائح الكريهة من السجاد. رش السجادة بأكملها ببيكربونات الصودا ، ثم رش الماء الساخن لتغطية المنطقة ببقعة سميكة ، وقم بتغطيتها بطبقة سميكة من الصودا والفرشاة ، مما يسمح للسجادة بامتصاص الصودا. للقيام بذلك ، والسماح للسجاد نقع بيكربونات الصودا ، وإزالة الفائض مع مكنسة كهربائية ، ثم شطف السجاد بالماء وإزالة كل السائل مع مكنسة كهربائية للتنظيف الرطب أو الجاف.

 

شركة تنظيف بالرياض

Répondre à cet article

Version  RSS 1.0   RSS 2.0 

:: design Palatin par laurent ::