France Podcast

Vendredi 25 Mai 2007.

Quand la religion prêche par podcast

Nous vous avons déjà parlé des podcast de radio Vatican, vous pouvez maintenant écouter ceux de Orthodoxie.



France Podcast s'engage à vous faire partagez tous les podcast religieux quelque soit leur obédience. Dans ce soucis d'égalité, parlez nous d'autres podcasts religieux et nous ferons passer l'information.

vancan | 14 h 44 | Rubrique : Actualités

Article précédent | Article suivant
Répondre à cet article

Commentaires

Lien croisé

Anonyme

26/05/07 à 15:46

Carnet de bord d'un Geek chic : " 25 mai – Quand la religion prêche par podcast"

Re: Lien croisé

dziecko

09/09/13 à 12:27

 , przez co szczebel podłogi buduje się o kilka centymetrów. Trzeba protest za angielski dla dzieci wrzeć wysokość pomieszczeń oraz progów balkonowych. Obstawo przesiać nagrzewanie znanego producenta z gwarancja. żeby otrzymać gwarancje cały zainstalowany układ musi pochodzić z jednego źródła. Instalacji powinien poczynić doświadczony instalator, jaki zharmonizuje akuratna miara drutów oraz  zajęcie w przedszkolu musicalenglish obliczy w których odległościach od siebie muszą się one odnajdować.  

angielski dla dzieci Ogrzewanie podłogowe może zostać używane zarówno w domu jednorodzinnym jak oraz w bloku. W pozostałym przypadku wolno postępowań koniec podłogowych, które mogą być umieszczone bezpośrednio w klajstru mocującym płytki. ów typ grzania może egzystowań wykorzystywany w wszelkim pomieszczeniu, w łazience, kuchni, salonie, alkowy, pokoju dziecięcym czy przedpokoju. Najczęściej traktuje się je właśnie w toalecie, kuchni i przedpokoju, bo tam najczęściej następuje zimna podłoga. Jeśli ma is angielskiego dla dziecka i zajęć tnień w wysokim holu narażonym na przegranej ciepła,

Re: Lien croisé

franczyza

09/09/13 à 12:28

 Przedsiębiorcze Polki. Szklany strop czy ogrodzenie  franczyzna dziecka w niewoli babies musiacal eblish roli niewiasty do familii – owe nuże przeszłość. Coraz więcej kobiet istnieje świadomych swoich możliwości i wielkiego potencjału. Podług badań GUS, już co trzecia polka stanie na czele rdzennych jednostki. Panie jeszcze chętniej biorą traf w swe ręce i po prostu się realizują. Prawu połowa z operatywnych Polek prowadzi jednostkę związaną z rolnictwem, dodatkowa ukochana branża jest handel. Panie także ochoczo zajmują się protekcja zdrowotna oraz pomocą gminna. Zanim co, najmniejszym pokupem wśród pan nasyca się branża budownicza.

 franczyza dzieci  Żelazna ochota zamiast szklanego stropu. Jeszcze więcej kobiet nie chce istnień podległa od ogrodzeń, jakie obuje na nie mały etat. Brak możliwości awansu zawodowego natomiast wygórowane prognozowania, coraz częściej nie harmonizuje paniom. Zamiast jakkolwiek popadać w zastój, coraz częściej biorą one traf we własne łapie. Zamiast bić głowa w mur, niewiasty ude

Re: Lien croisé

francsdfa

09/09/13 à 12:30

 Co istnieje niebezprzedmiotowe do postępowania własnej firmy? Podług badań GUS wychowanie nie buja o sukcesie. Z prowadzonych badań wynika, ze najwięcej kobiet, prowadzących prywat   http://minikoparka.hekko.pl/ na jednostkę dysponuje wykształcenieminikoparka wrocław  średnie albo zawodowe. W biznesie zlicza się głównie dobry koncept, pracowitość i zatwardziałe działanie. Jeśli wiec mamy nadwyżki pracowitości a dobry pomysł na biznes – dlaczego nie miałybyśmy owego wyeksploatować? Lokalna działalność honoruje na produkowanie teg  minikoparka hekko o, co naprawdę nas frapuje. Niepodrzędnie od owego czy będzie owe kosmetyka, hodowla roślin czy portal internetowy. Najlepsze istnieje to, żeby działać owe co się kocha, resztka owe tylko bonus.

 
Zakładanie jednostki jest bezpłatne a nader proste. Formalności http://www.minikoparkawroclaw.pl/   można uzupełnić nawet w ciągu jednej doby. Podczas rejestracji jednostki czat poznań wrocławska koparek o zastanowić się nad tym czy potrzebujemy być płatnikami VAT. żywocie vatowcem rozwiera nam drogę do wielu biznesmenów, dla których zakręt „faktura VAT” istnieje jednym z ulubionych. Jeśli wi

REDA GAMAL

15/11/20 à 23:24

  

 

 

 

شركة جوهرة الجنوب للخدمات المنزلية وخدمات العزل تقدم لكم بعض الخدمات التي تقدمها في مدينة ابها وخميس مشيط وجازان

 

شركة عزل فوم بجازان
شركة عزل خزانات  بخميس مشيط
شركة كشف تسربات المياه بخميس مشيط

 

شركة جوهرة الجنوب تقدم افضل خدمات العزل المثلة في شركة عزل خزانات بخميس مشيط
بأحدث تقنيات العزل والخدمات التي تقدمها الشركة بخصم يصل 44%

The sleeping habits of elite athletes

hakim homsy

04/01/21 à 14:54

 

عادات نوم نخبة الرياضيين

3 فبراير 2020 نيل كلارك

للوصول إلى مستويات الأداء القصوى التي يقومون بها ، نفترض أن عادات التدريب والأكل لرياضيين النخبة في العالم صارمة للغاية. لكن ماذا عن عندما يتعلق الأمر بالنوم؟ هل هناك إجراءات ثابتة؟ هل يتبعون قواعد صارمة وسريعة؟ وهل لدى الرياضيين في الفريق والأفراد عادات مختلفة؟

يتفق الأطباء والمتخصصون في الرعاية الصحية الذين يعملون مع الرياضيين الأولمبيين وغيرهم من الرياضيين المحترفين - أن النوم أمر حيوي للغاية إذا كان أداءهم في ذروتهم. العلاقة بين مدى راحة الرياضي وأدائه البدني والمعرفي لا جدال فيها. عندما نكون نائمين ، تقوم أجسامنا بإصلاح الأنسجة العضلية ، وزيادة مستويات القدرة على التحمل ومساعدتنا على استعادة اليقظة العامة. لكن هل يختلف هذا من رياضة إلى أخرى أم يعتمد على متطلبات بدنية متباينة؟

الروتين يسلم النتائج

يعتبر رياضيون الترياتثل من أصعب مجموعة من الرياضيين والنساء على هذا الكوكب. إنهم يدفعون أجسادهم إلى الحد الأقصى على مدى فترات طويلة من الزمن ، ويضعون معايير جديدة للتحمل البدني أثناء قيامهم بذلك. فكيف يضمنون حصولهم على راحة جيدة في كل من التدريب والمنافسة؟ كشفت دراسة للرياضيين عن بعض الأنماط المحددة. على سبيل المثال ، يحاول العديد من الرياضيين المحترفين الحصول على نفس القدر من النوم كل ليلة ، سواء كانوا يستريحون أو يتدربون أو حتى يتنافسون في اليوم التالي. كما أنهم يميلون إلى اتباع روتين محدد بوقت نوم محدد كل ليلة بدلاً من نهج "سأذهب إلى الفراش عندما أشعر بالتعب". ضمن هذه المجموعة ، كان هناك أيضًا أقلية كبيرة تؤمن بشدة بفوائد  قيلولة الطاقة خاصة خلال أسابيع التدريب المكثف أو المنافسة. 

كيف يحسن النوم من الأداء الرياضي؟

بالنسبة للرياضيين ، يبدو أن الروتين مهم. لكن على وجه التحديد ، كيف يحسن النوم المنتظم الجيد ليلاً الأداء؟ لقد ثبت أن الرياضي الذي يرتاح بشكل أفضل يتمتع بالمزايا التالية - 

  • القدرة على ارتكاب أخطاء أقل.
  • أوقات رد فعل أسرع.
  • الدقة - على سبيل المثال ، مع تقدم موسم البيسبول وزيادة مستويات التعب ، تميل مستويات دقة الرماية والضرب إلى الانخفاض. يمكن لعادات النوم الجيدة أن تقلل من هذا التدهور.
  • أظهرت الدراسات أن الرياضيين الذين يتمتعون بعادات نوم وراحة أفضل يعانون من إصابات أقل.

تتطلب النتائج العالمية مستوى نومًا عالميًا

ومن المثير للاهتمام ، أن هناك فرقًا واضحًا بين الرياضات الجماعية والفردية عندما يتعلق الأمر بكمية النوم التي يحتاجها الرياضيون المحترفون. ابحاث  يوضح أن الرياضيين الفرديين ينامون في المتوسط ​​6.5 ساعة في الليلة بينما تأتي الرياضات الجماعية في 7 ساعات. تم الإبلاغ أيضًا عن أن الرياضيين الأفراد كانوا أكثر عرضة لأخذ قيلولة. يبدو أن أيقونتين من العصر الحديث للرياضة تؤكدان هذه النظرية. وصلت سيرينا ويليامز ، الفائزة 39 مرة في البطولات الأربع الكبرى للتنس ، إلى نهائيات ويمبلدون العاشرة بعد 10 أشهر فقط من ولادتها - وهي حقيقة تعزوها جزئياً إلى التزامها الراسخ بأنماط النوم المنتظمة والمراتب والوسائد عالية الجودة وقيلولة منتظمة أثناء النهار. من عالم الرياضات الجماعية ، يحب أسطورة نيو إنجلاند باتريوتس توم برادي ساعاته الثماني ، حيث ينام خلال الموسم الساعة 8:30 مساءً (غالبًا قبل أطفاله) ويستيقظ في الساعة 530 صباحًا - وفي سن 39 عامًا وما زال في ذروة قوته ، يبدو أنه وجد طريقة النوم المثالية.

لا يقتصر الأمر على مستوى النخبة فقط حيث يتم الاستفادة من النوم لزيادة مستويات الأداء -  فريق كرة القدم بدوام جزئي هذا من إنجلترا حددت أهمية جودة الراحة. من خلال تحليل كل شيء بعناية من درجة حرارة غرفة النوم إلى أوضاع الجسم عند النوم ، تم إعطاء كل لاعب خطة راحة فردية. ذهب النادي أيضًا إلى حساب امتلاك مراتب ووسائد خاصة لكل لاعب مع وضع خصائصه الفردية في الاعتبار. نتيجة لذلك ، تحسن التعافي بعد المباريات بشكل كبير كما تحسن اتخاذ القرار خلال المباريات. حسنت الإستراتيجية الجديدة أيضًا من مستويات قدرة اللاعب على التحمل مما أدى إلى نتائج إيجابية على أرض الملعب. وبلغت ذروتها عندما تمكن الفريق من تحويل تأخره 0-3 بعد 15 دقيقة من الوقت الكامل إلى فوز 4-3. حظ؟ قد يخبرك هؤلاء اللاعبون والموظفون بخلاف ذلك.

متجر مفارش ميلين
مناشف - شراشف صلاة

Nishaknapp

23/06/22 à 05:45

 Why not settling on games that is fun and at the same time your earning. Well it'll make suspense because of the game as well but dude just try it and it gave me hope while pandemic is real rn. What Makes Online Casinos Popular

فوائد لباد سرير لتقوية العضلات

karazlinen

12/12/23 à 17:05

 

 

له فوائد عديدة عند استخدامه في تقوية العضلات وزيادة المرونة. يمكن أن يساعد في تحفيز العضلات وتحسين القوة واللياقة البدنية. يمكن استخدامه لتحسين التوازن والاستقرار. يمكن أن تكون التمارين التي يتم القيام بها على لباد السريرالذي يتم وضعه تحت مفارش السرير و المراتب تحديًا للتوازن وتعزيز القدرة على الاحتفاظ بالتوازن في مواقف مختلفة.

تمارين يمكن القيام بها باستخدام لباد سرير لتقوية العضلات

يمكن استخدامه في العديد من التمارين لتقوية العضلات. إليك بعض التمارين الفعالة التي يمكن القيام بها باستخدامه:

  • الانحناءات والتمددات: يمكن القيام بتمارين الانحناء والتمدد على اللباد لتحسين مرونة العضلات وتقويتها.

  • الانقباضات والتمديدات: يمكن استخدامه لتحسين القوة العضلية من خلال القيام بتمارين الانقباض والتمديد.

  • التوازن والثبات: يمكن استخدامه كأداة لتحسين التوازن والثبات من خلال القيام بتمارين التوازن والانتقالات.

الفوائد لزيادة المرونة

في الجزء السابق من هذه المقالة، تحدثنا عن فوائد اللباد لتقوية العضلات. الآن، سنركز على فوائده في زيادة المرونة. إليك بعض المعلومات الهامة:

  • تأثيره على زيادة المرونة: تستخدم تقنية اللباد في تمارين الاستطالة وتحسين مرونة الجسم. فهو يوفر دعمًا مريحًا للجسم أثناء التمارين ويساعد على زيادة المرونة. إليك بعض الفوائد في زيادة المرونة:

  • استطالة العضلات: كذلك يمكن استخدامه لتمارين الاستطالة التي تهدف إلى تحسين مرونة العضلات. يمكن الوقوف على اللباد وممارسة تمارين الاستطالة المختلفة للعضلات الرئيسية في الجسم.

  • تحسين مرونة المفاصل: يمكن استخدامه في تمارين تهدف إلى تحسين مرونة المفاصل. من خلال الاستلقاء على اللباد وممارسة تمارين الانثناء والتمديد للمفاصل، يمكن تحسين مرونة الحوض والركبتين والكاحلين والكتفين

متى يجب تغيير مناشف المنزل؟

dalia

19/12/23 à 18:33

التخلص من البكتيريا بشكل فعال، قدمت خبيرة التنظيف الألماني ة روكسانا بيلكا أربعة نصائح مهمة:

1. اغسل المناشف كل ثلاثة أيام في حرارة 60 درجة. وتنصح بيلكا بإضافة مطهر إذا لزم الأمر.

2. استخدام نشافة.

3. لا تضع المنشفة في حالة رطبة لبكتيريا لها.

4. يفضل تغيير المناشف كلية واستبدالها بأخرى جديدة وذلك كل فترة.
مفارش كرز لنن في السعودية توفر جميع انواع مناشف لبادمتجر كرز لنن ومستلزمات الحمام مراتب
متجر كرز لنن
https://karazlinen.com/

 

Répondre à cet article

Version  RSS 1.0   RSS 2.0 

:: design Palatin par laurent ::