France Podcast

Vendredi 15 Septembre 2006.

France Podcast 2.0

de l'audio à la vidéo

Mots-clés :

Bonjour à tous,

France Podcast évolue pour élargir son actualité et s'intéresser au podacsting vidéo.
Vous retrouverez très bientôt ici une nouvelle ligne éditoriale.
Je suis heureux de prendre la suite de Julien van Caneghem qui a été l'un des acteurs principaux de la naissance du podcasting francophone . Bien que ce blog ne lui appartienne plus, il m'a promis quelques interventions amicales pour notre plus grand plaisir.
Je suis heureux de vous acceuillir sur cet espace dédié au podcasting, passage obligé de ceux qui font les médias de demain.
A très bientôt.

Fred de Mai


vancan | 20 h 42 | Rubrique : France Podcast | Màj : 15/09/06 à 22 h 24

Article précédent | Article suivant
Répondre à cet article

Commentaires

Enfin de l'actu sur le vidpodcasting

Natacha QS

16/09/06 à 02:13

Salut Fred ! Enfin de l'actu sur le vidpodcasting... Essentiel pour mieux découvrir nos réalisations respectives.

Re: Enfin de l'actu sur le vidpodcasting

vancan

16/09/06 à 07:53

On se croise bientôt pour en parler ?

Et le concours ?

Jules

16/09/06 à 10:07

Et le concours « France Podcast » ?

On n'a jamais eu le nom et les audios des participants, et donc jamais eu le nom des gagagnts.

Est-ce qu'on va enfin savoir qui a gagné ?

Re: Et le concours ?

vancan

18/09/06 à 11:44

Jules, je reprends le blog mais pas le concours mais rassures toi; je vais trouver une solution !

Lien croisé

Anonyme

16/09/06 à 14:39

GLB - Fred de Mai reprend France Podcast : "France Podcast initialement rédigé par Julien Van Caneghem, pionnier du podcasting français, change de patron.Désormais c'est Fred de Mai, blogueur aguérri qui sera aux commandes d'une nouvelle mouture de France Podcast, orientant ce dernier vers l'actualité du " rel="nofollow"

Lien croisé

Anonyme

16/09/06 à 19:00

GuiM Weblog: France Podcast change de voix : "France Podcast initialement dirigé par Julien Van Caneghem, pionnier et pape du podcasting français, change de voix." rel="nofollow"

Lien croisé

Anonyme

17/09/06 à 13:06

RSS One - Annuaire RSS et PODCAST ( vidéo audio ) - France Podcast : "France Podcast 2.0 - Fri, 15 Sep 2006 13:42:38 -0500Bonjour à tous," rel="nofollow"

Lien croisé

Anonyme

20/09/06 à 03:49

Geek Life Blog : "France Podcast initialement rédigé par Julien Van Caneghem, pionnier du podcasting français, change de patron.Désormais c'est Fred de Mai, blogueur aguerri qui sera aux commandes d'une nouvelle mouture de France Podcast, orientant ce dernier vers l'actualité du " rel="nofollow"

Lien croisé

Anonyme

28/09/06 à 19:10

GuiM Weblog: Weblogs : "France Podcast initialement dirigé par Julien Van Caneghem, pionnier et pape du podcasting français, change de voix." rel="nofollow"

anosh alassi

04/09/21 à 09:46

 يمكننا تعريف عزل فوم بالرياض على أنه استخدام مواد معينة ذات خصائص عزل حراري يمكن أن تمنع عملية الانبعاث الحراري أو نقل الحرارة إلى المبنى الذي تستخدم فيه، حيث الخرسانة الخاصة بالمناسبات والمباني تتميز ب التوصيل الحراري السريع وذلك لأن العديد من أنواع الحرارة تخترق المباني والمنشآت، لذا تم تصميم ما يسمى بالعوازل الحرارية حتى تحافظ على درجة حرارة مناسبة داخل المباني، وتكون اسعار العزل الحراري في متناول الجميع،

اسعار عزل فوم بالرياض
تتوقف أسعار عزل فوم بالرياض، وتختلف طبقًا لعدة عوامل ومنها: اعتمادًا على نوع مادة العزل المستخدمة ايضًا، حيث توجد أنواع مختلفة من مواد العزل ولكل مادة سعر مختلف عن الأخرى، ولا يمكننا تحديد سعر معين لكل انواع عزل فوم بالرياض، لأن هناك العديد من أنواع مواد العزل وتختلف باختلاف المدة والقوة، ومتانتها، واعتمادًا على فترة الضمان ايضًا، واعتبارات أخرى، مثل المنطقة والوقت المطلوب لأداء العزل، ومساحة المنطقة المعزولة، كل هذه العوامل لها دور هام فى تحديد أسعار عزل فوم بالرياض.
عزل فوم بالرياض شرق الرياض
هناك العديد من المزايا للمباني التي تستخدم مواد عازلة، بما في ذلك:
•يقلل استخدام عزل فوم بالرياض من استخدام مكيفات الهواء المنزلية لأنه يمكن أن يعزل درجة حرارة الهواء الخارجي ويحافظ على درجة حرارة منخفضة في مكانها.
•تقليل العبء المالي الناجم عن استخدام مكيفات الهواء الباردة أو الساخنة.
•مساعدة الهياكل الإدارية والإدارية والمباني السكنية على الاستخدام الرشيد 40٪ من الكهرباء.
•حماية سقف المبنى من التلف الناتج عن ارتفاع درجات الحرارة أو ركود المياه، وبالتالي توفير تكلفة الأضرار التي لحقت بالمبنى.
•أظهرت الدراسات أن استخدام مواد عزل السقف يمكن أن يوفر 40٪ من الطاقة، ويمكن أن يحافظ على منظر المبنى معزولًا، وبالتالي الحفاظ على درجة حرارة المبنى في الشتاء والصيف وتوفير استهلاك الطاقة، خاصة في تكييف الهواء في الصيف.
على عكس المباني غير المعزولة، يشعر السكان بتغيرات المناخ وعدم الراحة الدائمة.
• اسعار عزل فوم بالقطيف مقارنة بالأموال التي يتم صرفها عن طريق مكيفات الهواء أو أجهزة التدفئة لاتذكر، لذا يوفر عزل فوم بالرياض الكثير من الأموال.
الغرض من عزل فوم بالرياض


من المعروف للجميع أن الغرض من القيام بعملية عزل فوم بالرياض هو أن نمنع أو نحد من عملية انتقال الحرارة بين الأجسام المختلفة وذلك عن طريق الاتصال الحراري أو الإشعاع، حيث من المعروف أن الحرارة هي شكل من أشكال الطاقة،
لذلك ، فإن طريقة إيقاف انتقال الحرارة هي استخدام مجموعة متنوعة من طرق المعالجة، بالإضافة إلى اختيار مادة ذات سعة حرارية مناسبة، ويرجع تدفق الحرارة بشكل أساسي إلى اختلاف درجة الحرارة عند لمس الأشياء، لذلك يساعد العزل في الحفاظ على درجات حرارة متدرجة، ويوفر مساحة للعزل حيث يتم تقليل تدفق الحرارة أو ينعكس الإشعاع الحراري بدلاً من امتصاصه.
وفي النهاية يشير عملية عزل فوم بالرياض إلى جميع أنظمة وعمليات عزل فوم بالرياض التي تحد من تبادل الحرارة بين الغرف ذات درجات الحرارة المختلفة، ويتم استخدام الطبقة العازلة في المبنى بشكل أساسي لاحتواء الحرارة في المبني في البلد البارد و منع الحرارة من دخول المبنى في البلد التي تتميز بارتفاع درجة حرارتها، وتتوفر اسعار عزل فوم بالرياض على ثلاث فئات المتوسطة والمنخفضة والنتفة، ويمكن اختيار المرتفعة حيث أنها تناسب متطلبات الجميع.
افضل ة عزل اسطح بالدمام للأسقف
•يعتبر السليلوز افضل ة عزل فوم بالقطيف
للأسقف، ومن أهم الأنواع المستخدمة لعزل الأسقف، وهو أحد أهم العوازل ولا يسبب ضررًا للبيئة، حيث أن السليلوز يتميز بمقاومته الحرائق، وسعره مقبول ودرجة تأثير في شركة عزل اسطح بالدمام كبيرة.
•قماش الألياف الزجاجية هو أيضًا واحد من أفضل العازل الحراري ومن المواد المستخدمة على نطاق واسع لأنه واحد من أسهل المواد التي يمكن استخدامها في العزل الحراري، ولديه القدرة على تقليل نقل الحرارة إلى المبنى، خاصة في أقرب طابق الذي يتأثر بشدة بالحرارة.
•تعتبر مادة البولي يوريثين من أهم المواد التي تستخدم مواد العزل الحراري، ولا يسبب مبدأ عملها أي ضرر للبيئة وتتميز بكثافتها المنخفضة، مما يجعلها واحدة من أهم الخصائص التي تساهم في العزل.
خصائص المادة العازلة
وتعتبر خصائص افضل ة عزل فوم بالدمام كالتالي
•وتجدر الإشارة إلى أن مادة العزل يجب أن تحتوي على مواد أقل حرارة نسبيًا.
• تعتبر الغازات الراكدة والجافة واحدة من أفضل العوازل . •ويجب أن تكون نفاذية بخار المواد العازلة أقل،
هذا يتجنب الرطوبة والتآكل، بحيث يمكن أن تستمر لأطول فترة ممكنة.
• ولا شك في أن المادة العازلة يجب أن تكون متينة ومقاومة للماء، ولا تمتص الروائح أو تتأثر بالفطريات، ولا تجذب الحشرات ولا تفقد تأثيرها العازل بسرعة.
•ويجب أن تكون هذه المواد خفيفة وسهلة الاستخدام والتركيب وغير قابلة للاشتعال، لأنه في هذه الحالة، يجب توخي الحذر للتأكد من أن الغاز الناتج غير سام.
شركة عزل اسطح بالقطيف
تتمثل الوظيفة الرئيسية أفضل شركة عزل اسطح بالخبر في المنزل في:
•الحد من نقل الحرارة من خلال الجدار أو الباب والاحتفاظ بدرجة حرارة تناسب كل فصل من فصول السنة في المنزل، وتقليل كمية انتقال الحرارة عبر السطح.
•يعتبر العزل من الحلول المفيدة للبيئة لأنه يقلل من استخدام الوقود، وبالتالي فإن حماية البيئة واستخدام افضل ة عزل اسطح بالدمام يمكن أن يحمي المبنى من ظروف الطقس الصعبة، ويقلل من استهلاك الطاقة للمبنى بنسبة 50٪ ، بالإضافة إلى تجنب ارتفاع درجات الحرارة في الصيف.
•من أجل زيادة راحة مستخدمي المبنى.
•يقلل من استخدام مكيفات الهواء، وبالتالي يقلل من التأثير السلبي للضوضاء على الأشخاص بسبب تشغيل هذه الأجهزة.
•تقليل سماكة الجدران والأسقف السميكة اللازمة لتقليل انتقال الحرارة إلى المبنى.
• تخفيف عملية وضع عبء على محطات الطاقة وشبكات التوزيع.
•تقليل تكاليف التدفئة حيث تضمن الطبقة العازلة بقاء المكان دافئًا وباردًا في الشتاء وباردًا في الصيف، مما يعني استخدام تدفئة وتبريد بسعر أقل .
•تجنب التكثيف على الحائط، وإلا فإنه سوف يسبب بقع العفن والرمادي ، ويمكن أن تمنع طبقة العزل التكثيف مع الحفاظ على درجة التكثيف.
•حماية البيئة من خلال تقليل استهلاك الطاقة وبالتالي استهلاك الوقود.

 

doctor of business administration programs

anosh alassi

05/09/21 à 19:23

 doctor of business administration programs

The program aims to qualify managers in business organizations, banks, institutions and financial markets, and workers in companies, establishments, and state agencies in all sectors, to acquire knowledge and skills in modern scientific management so that they can rise to occupy their various levels of responsibilities in these institutions, with an emphasis on professional, practical and applied aspects.
The current study sought to identify the contribution of the application of university companies (University of Companies) in achieving benefits for government universities and productive institutions in Switzerland. In order to activate the partnership between government universities and productive institutions, requirements and obstacles to the application of university partnership between public universities and production institutions were also identified. Proposals were reached to use the University of Companies to activate the partnership between (governmental universities and productive institutions).
An educational material that aims to introduce the basics of Business Education in an integrated manner through several consecutive topics that begin by defining the nature and nature of business and the various surrounding circumstances affecting the work environment.
Creative Thinking is looking at something in a different and new way, which is known as out-of-box thinking, as it includes lateral thinking or the ability to perceive patterns that are not clear in something, and creative people have the ability to devise new ways to solve problems and face challenges.
The Bachelor of Business Administration (BBA) is an academic undergraduate degree offered by universities and business schools around the world, providing you with a solid and solid foundation in business, and through which you gain indisputable critical, analytical and strategic skills. You can obtain a Bachelor of Business Administration degree online, Or traveling abroad and enrolling in a university, on a full or part-time basis, according to the hours approved in that study.
MBA-PIM

Répondre à cet article

Version  RSS 1.0   RSS 2.0 

:: design Palatin par laurent ::