France Podcast

Lundi 09 Juillet 2007.

Des commentaires récompensés

C'est maintenant possible avec les concours Piranh'art.

Gagnez chaque semaine pendant l'été, un logiciel Adode Photoshop Elements (valeur 80 euros) ou des chèques cadeaux d'un montant de 50 euros en laissant des commentaires.

Allez jeter un coup d'oeil...

Concours Piranh'art
Recommandé par des Influenceurs

vancan | 13 h 28 | Rubrique : Actualités

Article précédent | Article suivant
Répondre à cet article

Commentaires

شركة تنظيف مكيفات سبليت

mostafa shaban

06/06/22 à 21:30

 

شركة تنظيف  مكيفات سبليت بالرياض

شركة تنظيف منازل بالدلم بها كل المعايير التي تجعل الأخرين يأتون إليها دون حوف فهي تمتاز بالآتي:

- الشركة التي تأخذ المكانة الأولى بين شركات التنظيف الأخرى بمدينة الدلم والضواحي المحيطة بها.

- النجاح التي حققته على مدار سنوات قليلة وبها عمالة فلبينية سنتحدث عن مميزاتهم بالتفصيل بعد قليل هم أساس نجاح وسمعة الشركة.

- إمتلاك الشركة للأمانة في التعامل وهذا السبب الرئيسي لزيادة الطلب اليومي عليها للمئات دون قلق من سرقة عفش منازلهم.

- تعطي عملية تنظيف كاملة للمنزل لا تنقص شيء وإستخدام منظفات وسوائل آمنة وبنتيجة مذهلة في التنظيف واللمعان.

- أهم ما يميزها أسعارها الأقل لجميع المواطنين لتوفير راحتهم وقت المناسبات.

شركة تنظيف مكيفات بصامطه - شركة تنظيف بجازان - شركة غسيل مكيفات سبليت بالعارضة - شركة غسيل مكيفات سبليت بصامطة - شركة غسيل مكيفات سبليت بابو عريش

إليك نبذة عن الأعمالة التي تقوم بها الشركة في التنظيف:

تنظيف الصالون والكنب: تعتمد الشركة على أحدث الأجهزة لتنظيف الصالونات والكنب والأنتريهات بجميع الأنواع للحصول على النظافة التامة بدون خدش أو قطع، فهي تستخدم جهاز البخار الغني عن التعريف فهو يعطي النتيجة المطلوبة في إزالة البقع الصعبة والأوساخ والجراثيم ويعطي رائحة عطرة للجالس عليه.

تنظيف الستائر بالبخار: الستائر هي الجزء الرئيسي بالمنزل والتي يجب أن تكون نظيفة خالية من الأتربة والأوساخ لأنها تعد الوجهة الخارجية للمارة بتركيبها على النوافذ، فالشركة تستخدم أجهزة شفط أتربة الستائر من الجهتين وتنظيفها في أماكنها أو في ماكينات خاصة بها لمنع الأضرار، يتم التعامل مع أنواع الستائر وعودة ألوانها الزاهية كما كانت.

تنظيف الجدران والأسقف: تحرص الشركة على تنظيف الجدران والأسقف جيدا من الأتربة العالقة لسنوات والبقع ومعالجة الخدوش والشقوق، توفر الشركة منظفات خفيفة على الجدران منعا لسقوط الدهان للحفاظ على الديكور العام.

تنظيف الأرضيات: لأن الأرضيات تمثل أهمية كبيرة للجميع من حيث الشكل العام والنظافة للأطفال منعا للأمراض، فالشركة قدمت معدات لتنظيف الأرضيات الرخام والسيراميك والبلاط والبورسلين والباركيه من بقع الطعام والمشروبات والدهون وترميم الفواصل ومكافحة حشرات الأرضيات وتطهيرها من الجراثيم والبكتريا.

تنظيف السجاد والموكيت: معنا عمالة مخصصة لتنظيف السجاد والموكيت بأنواعه المختلفة بالمنظفات المناسبة وأجهزة البخار والتعامل مع خيوطهم دون قطع أو خطأ، فإن تعرض السجاد للبقع الصعبة لفترة طويلة وبحاجة لإزالتها فسوف تقوم شركة نجوم الخليج برجوع السجاد والموكيت مثل الجديدة بنسبة 100%، كما تقدم ميزة وهي غسيل الموكيت والسجاد في مكانه دون التعب والذهاب لمغسلة خاصة ويتم تجفيفه في مكانه وتعطيره بالروائح المميزة.

شركة غسيل مكيفات سبليت بصبيا - شركة تنظيف مكيفات بالعارضة - شركة تنظيف مكيفات بالطوال - شركة تنظيف مكيفات بأحد المسارحة - شركة تنظيف مكيفات بصبيا

تنظيف النجف والانتيكات: توجد عمالة خاصة بتنظيف النجف والانتيكات من الأتربة والعوالق واللمعان والبريق، فالانتيكات والنجف جزء هام بالمنزل يجب ألا تهمله وقت تنظيفك اليومي أو الأسبوعي فهو يعطي اللمسة النهائية لجمال المنزل، فالمتخصص يقوم بالفك للنجف وتنظيف بحرص بفرش ناعمة لمنع تجريح اللمبات والكسور وتركيبه بأمان دون إنقطاع سلك داخل النجف، كما يتم تنظيف الانتيكات الكريستال وغالية الثمن والتي تحمل الذكريات الجميلة لأصحابها بحرص.

تنظيف المطابخ: المطابخ هي الجزء الأخير التي تقوم الشركة بتنظيفه لأنه يأخذ وقت كبير ولمكوناته العديدة فهي تقوم بتنظيف أرضيات المطبخ من الدهون والزيوت والأصفرار الناتجة من بخار الطعام، وتنظيف البلاعات والأحواض لمنع إنسداد المجاري وتنظيف الأحواض والرخام والبوتجاز.

تنظيف الواجهات الداخلية والخارجية حتى البريق: الزجاج من الأمور التي تتعرض للتلبيخ والأتربة يوميا بسبب العوامل الجوية مما تحتاج للتنظيف اليومي ولكن الشركة تقوم بتنظيف الواجهات الداخلية والخارجية لفترة ووضع مواد لمنع إلصاق التراب بها مما تظل نظيفة ولامعة لفترة طويلة، فالعمالة تقوم بتنظيف الواجهات الخارجية لأصحاب الأدوار العالية بالماكينات والطرق المخصصة لهذا الأمر الخطير.

تنظيف المكيفات: في الشركة مهندسيين لتنظيف المكيفات من الأتربة والحشرات والعوالق كالورق والسجائر وأوراق الأشجار وتنظيف استاند المكيفات للحصول على الهواء النقي ولمنع تلفيات المكيفات، فالمهندسيين يقومون بالتعامل مع أنواع المكيفات بأمان وفكه وتركيبه لتنظيف الفلاتر وأجزاءه كاملة.

شركة تنظيف مكيفات بأبو عريش - شركة عزل اسطح بجازان - شركة تنظيف منازل بجازان - شركة تنظيف مدارس بجازان - شركة تنظيف مسابح بجازان

تنظيف خزانات المياه: خزانات المياه جزء لا يتجزأ من المنازل الآن فأصبح هام لكل بناء للحفاظ على الماء من التلوث نتيجة أحوال الطقس، فالشركة تضع خطة خاصة بالخزانات حيث يقوم العامل بالنزول للخزان لتنظيفه من كافة النواحي والأرضيات وإزالة الرواسب المتراكمة 

مكافحة الحشرات المنزلية: بعد القيام بعملية التنظيف بأكمله يتم القيام بمرحلة مكافحة الحشرات المنزلية، فظهور الحشرات أمام الضيوف أو أفراد عائلتك يسبب حالة إحراج ويعود ذلك لنظافة أصحاب المنزل والإهتمام بمنازلهم، فالشركة تحرص على مكافحة الحشرات من أماكن إختبائها لحماية المنزل منها والتأكد من النظافة، فهي تقدم أفضل المبيدات الآمنة وبدون روائح ولكنها تحصن المنزل من دخولها عبر النوافذ أو حفر الأرضيات والجدران والأسطح.

تسليك البلاعات: تحرص الشركة على تسليك المجاري بالمطابخ والحمامات وتنظيف الأحواض من العوالق والصدأ والتكلسات الناتجة من بقايا الأطعمة عند غسل الأطباق، فهي توفر مواد الأسيد والتنظيف ببيكربونات الصوديوم والمواد الفعالة في تفتيت الدهون والتخلص من الروائح الكريهة.

شركة تنظيف خزانات بجازان - شركة تنظيف مساجد بجازان - شركة نقل اثاث بجازان - شركة غسيل مكيفات بجازان - شركة مكافحة حشرات بجازان

تنظيف المنازل بأرخص الأسعار مع الخصومات والعروض

وفرت شركتنا أرخص الأسعار كما تقدم إليكم دائما فهي توفر تخفيضات وعروض للمواطنين لتكون في متناول أيديهم وتوفير الراحة والخدمة بأي وقت، فيمكنك التواصل معها لمعرفة خطة أسعارها وتحديد الموعد للتنظيف ومعرفة باقي البيانات التي سيطلبها المندوب منك، يمكنك الأتصال على أرقامنا يوميا وأيام العطلات والمناسبات فخدمة العملاء متاحة طوال اليوم في الصباح والمساء لتلقي إتصالتكم.

Nishaknapp

23/06/22 à 05:15

 Why not settling on games that is fun and at the same time your earning. Well it'll make suspense because of the game as well but dude just try it and it gave me hope while pandemic is real rn. A Guaranteed Win in Baccarat: The Formula You Need to Know

شركة تنظيف فلل بالرياض

mostafa shaban

26/09/22 à 23:53

شركة تنظيف فلل بالرياض

الفلل تعد من الأماكن التي تمتاز بمساحتها الكبيرة وبتعدد حماماتها وغرفها ولذلك تحتاج لكفاءة ولقوة ولخبرة بعملية التنظيف للحفاظ على مقتنيات الفلة وعدم تعرضها للتلف، حيث يجد أصحابها مشقة وجهد وصعوبة بالتنظيف وهذا يجعلهم يلجأون للبحث عن شركة رائدة لمساعدتهم. ولذلك شركة منازل الخليج الأكفأ بالمجال لأنها تمتلك أساليب ومعدات حديثة لتقديم عملية التنظيف الشاملة للفلة من الداخل، كنا أننا نهتم بتنظيف كل ركن بالفلة من غرف وحمامات وأثاث ومطابخ وجدران وحوائط وارضيات ونوافذ وابواب وسلالم. وأيضا نهتم كثيرا بتنظيف وتلميع الواجهات والحدائق والممرات وكافة خدماتنا تقدم بتقنية وكفاءة، لأن لدينا فريق متميز وماهر من العمالة الفلبينية المدربة على أعمال التنظيف الشاملة للفلل فينصح بالاستعانة على الفور لكي تحصل على فلة نظيفة.

شركة تنظيف فلل في الرياض

أن كنت صاحب فلة وكنت تبحث عن شركة رائدة ومتميزة لمساعدتك بعملية التنظيف فعليك المبادرة بالاستعانة بشركتنا لأنها تمتلك فريق كامل من المتخصصين والفننين التي يوجد خبرة طويلة إليهم بالمجال والتي يقومون بإنجاز الخدمات بسرعة عالية. حيث تمتاز الشركة بأنها تعتمد على أجود المساحيق والمنظفات القوية بعملية التنظيف، كما أننا نستخدم الآلات ومعدات من خلالها تقدم الخدمة بمنتهى الكفاءة، والآن لتحصل على خدمات الشركة تواصل فورا من أي مكان لإرسال الفريق المتخصص. حيث تعتمد الشركة على السيارات التي تكون مجهزة بالتقنيات الحديثة والتي نصلكم من خلالها لأي مكان وبدون تأخير، فينصح بالاستعانة بنا وتأكد بأن شركة تنظيف بالرياض تكون الأولى بمدينة الرياض فنحن جاهزين لمساعدتكم بتنظيف الفلل بما تشمله.

أرخص شركة تنظيف فلل بالرياض

ان كنت تمتلك فيلا عزيزي العميل واي كانت مساحتها وكنت بحاجة لشركة تكون رائدة وتكون أسعارها مناسبة فلا تجد أكفأ من شركة منازل الخليج لأنها توفر لعملائها أفضل الخدمات والتي تجعلهم يشعرون بالراحة ويحصلون على أفضل نظافة للمكان. حيث تعتمد الشركة على طاقم كامل من العمالة المدربين على كيفية تنظيف الفلل حيث يقومون بإنجاز أفضل الخدمات والآن للتعرف على المزيد من الخدمات التي تقدم من الشركة فبادر فورا بالاتصال وثق أنك سوف تحصل على فلة نظيفة، لأن شركتنا تواكب التطور كما أنها تعتمد على أحدث التقنيات والمعدات. كما أننا نستخدم منظفات عالية الجودة وغير ضارة ولا تسبب أي ضرر لأصحاب المكان ونقدم للعميل ضمان وتعاقد ليثق بشركتنا عندما يتعامل معنا، والآن لا تتأخر باتصالك على شركتنا لنصلكم لأي مكان ولا تقلق من أسعار الشركة فتكون رخيصة.

أفضل شركة تنظيف فلل بالرياض

هل تقوم بالبحث عن شركة ماهرة بتنظيف الفلل بكافة مقتنياتها فعليك الاستعانة بشركة تنظيف بالرياض على الفور لأنها رائدة بتنظيف الواجهات والحدائق والمسابح الخاصة بالفلل وأيضا نعمل على تنظيف السلالم والممرات والجدران والغرف والمفروشات والنجف والاباجورات والتحف وكافة المقتنيات. وتمتاز شركتنا أنها واحدة من أقدم الشركات بالمجال حيث تمتلك خبرة طويلة وكبيرة بنظافة الفلل، كما أننا نمتلك فريق ماهر ومدرب على كيفية تأدية عملية التنظيف بالإضافة أننا نمتلك أساليب وأجهزة وأدوات حديثة تسهل تقديم خدمة التنظيف، وتضمن الشركة بالحصول على أفضل عملية تنظيف. فيمكنك الاتصال على الفور لأن الشركة متوفر لديها الكثير من وسائل التواصل والتي تجعل العملاء يتواصلون بكل سهولة، كما أننا نقدم تعاقد وضمان لتثقون بالتعامل معنا والآن لا تتأخر باتصالك علينا وسوف نلبي خدماتك ولا تقلق من أسعارنا التي نوفرها لكم فتكون تنافسية وأيضا تناسب كافة الفئات.

خدمات شركة تنظيف بالرياض

تقدم شركة تنظيف بالرياض العديد من الخدمات المميزة التي لا تقدم بأي شركة تنظيف إلا بشركة منازل الخليج، حيث تمتلك شركتنا فريق محترف من الفننين والمتخصصين التي لديهم كفاءة وخبرة بأعمال التنظيف ومن أبرز الخدمات التي تقدم من الشركة كالآتي

- تنظيف الارضيات:

الأرضيات تعد من الأماكن التي تكون عرضة بشكل دائم للاتساخ وتحتاج لتنظيف دوري لتكون دائما نظيفة، ولذلك تعتمد الشركة على أجهزة الجلي التي تعمل على جلي الأرضية من البقع والاتساخات أي كانت، كما أننا نستخدم المنظفات الفعالة بالتنظيف بالأضافة للمعقمات والتي تزيل الجراثيم والفيروسات المنتشرة ونضمن الحصول على أرضية لامعة ونظيفة وكأنها جديدة وتقدم تلك الخدمات بدقة تحت أيدي مدربة من العمالة المتخصصة بأعمال التنظيف.

- تنظيف الغرف:

تمتلك شركتنا كفاءة بتنظيف الغرف أي كانت مساحتها حيث تقدم أعمال التنظيف بكفاءة ودقة بواسطة طاقم من العمالة الفلبينية والمتخصصين التي يؤدون أفضل الأعمال بمهارة وإتقان حيث يهتم العمالة بتنظيف الغرفة بما تحتويه من مقتنيات، حيث نستخدم أجود نوع من المنظفات التي يساعد بحماية المفروشات ولا تعرضها للبهتان والتلف بل يحافظ على لمعانها ويكون مناسب السجاد والموكيت والستائر والكنب وكافة المفروشات، كما أننا نعتمد على أحدث الأدوات التي تستخدم في تنظيف الأثاث والدولاب والسرير ونضمن توفير احسن نظافة.

- تنظيف الحمامات:

نحن نعلم جيدة بأن الحمامات تعد من الأماكن التي تتعرض بشكل سريع الاتساخات وتكون بحاجة بإستمرار لتعقيم ولتنظيف، ولكن تجد السيدات مشقة وتعب فتزداد معاناتها لأن الإهمال بتنظيف الحمامات يسبب نقل الأوبئة والأمراض، ولذلك تبحث عن شركة لديها خبرة بتنظيف وتعقيم الحمامات فلا تعاني سيدتي لأننا نقدم شركة منازل الخليج لأنها الأكفأ، حيث تعتمد على الأدوات والمنظفات الفعالة ويتم تنظيف الأحواض والمراحيض من الاتساخات ويتم العمل على جلي الأرضية من الاتساخات ونضمن الحصول على حمام نظيف.

- تنظيف المطابخ:

المطبخ يكون من الأماكن التي تكون موجودة بكل المنازل ولكن بسبب كثر الجلوس بالمطبخ لإعداد الطبخ ولتجهيز الحلويات فيتعرض المطبخ للاتساخات بشكل دائم ويحتاج لتنظيف دوري من أجل تنظيف الأواني والأرضية والرخام والبوتاجاز والجدران والأثاث المطبخية. فيقوم الفريق المتخصص من الشركة بتقديم كافة الخدمات بتنظيف كل ركن بالمطبخ ويتم تنظيفه بشكل جيد وبمنتهى الكفاءة والاحترافية، كما أننا نضمن للعميل أننا نعيد المطبخ لنظافته كما كان من قبل وكأنه جديد فتواصل بنا بدون تردد لتحصل على خدماتنا.

- تنظيف المجالس:

المجلس يعد من أنواع المفروشات التي تكون متواجدة بكافة المنازل والمكاتب ونظرا لأهميته فيحتاج المجلس لتنظيف ولتلميع لإظهار لمعانه ورونقه ولكي يضيف للمكان لمعة خاصة وليشرفنا أمام الضيوف، ولكنه سريع الاتساخات بسبب اللعب عليه وسكب العصائر، ولذلك تهتم شركة تنظيف بالرياض بتنظيف المجالس ولدينا فريق من المتخصصين حيث يعتمدون على استخدام المنظفات التي تحافظ على لمعانه ورونقه وبعد تنظيفه نعمل على تجفيفه ونقدم ضمان يضمن لمعان المجلس وعودة لمعانه وكأنه جديد.

- تنظيف الموكيت:

لا يخلو أي مكان من تواجد الموكيت لأنه يكون من المفروشات الهامة حيث تعمل على إظهار رونق المكان، ولكن بسبب تعرضه للاتساخات فيتطلب اهتمام وعناية للحفاظ عليه لأن الاهمال بتنظيفه بسبب تلف أقمشة الموكيت وبهتان ألوانه، ولذلك تعمل شركتنا لمساعدة ربة المنزل حيث تمتلك تقنيات وأساليب ومعدات حديثة يتم من خلالها تنظيف الموكيت، كما أننا نعتمد على أجود الملمعات والمنظفات التي تحميه من البهتان وتحافظ على ألوانه اللامعة وتعيدها كأنها جديدة فتواصل نكون بانتظارك.

- تنظيف السجاد:

السجاد يعد من المفروشات التي يتم فرشها بشكل دائم بأرضية المنزل حيث تتعرض لتراكم الأتربة والاتساخات ولذلك تحتاج دائما لاعتناء واهتمام لكي تكون نظيفة، و تجد ربة المنزل مشقة وجهد بعملية التنظيف لأن السجاد يكون من المفروشات التي تحتاج لجهد وقوة، ولذلك من خلال التعامل مع شركتنا لا دعي للقلق لأن الشركة تستخدم مكانس تساعد في شفط الأتربة لتسهل عملية التنظيف، كنا أننا نستخدم منظفات قوية وفتاكة بالتنظيف بالأضافة للمطهرات التي تقضي على الجراثيم والميكروبات ونضمن إليكم الحصول على سجاد يكون نظيف ولامع. 

شركة تنظيف منازل بالرياض

mostafa shaban

30/09/22 à 00:28

شركة تنظيف منازل بالرياض

أهم ما يميز شركة تنظيف منازل بالرياض هو فريق العمل القائم بأعمال التنظيف والترتيب للشقق والفلل والقصور، لذلك عندما تفكر بالاستعانة بشركة نظافة تحرى جيدًا حول كفاءة فريق العمل وقدرته على إتمام عمليات النظافة بكفاءة ملحوظة، ومن أكثر الشركات بالرياض اهتمامًا ببناء فريق نظافة متكامل يشتمل على تخصصات عدة في مجالات التنظيف التي تحتوي على تخصصات نظافة مثل التنظيف الجاف والتنظيف بالبخار الكامل والنصفي والتنظيف اليدوي والغسيل بكفاءة للسجاد والمفروشات، وتقدم خدماتها لجميع المنازل والشقق والفلل بالرياض، إذا كنت مقيم بأحد شقق الرياض فلديك فرصة ذهبية للحصول على نظافة مميزة لشقتك بالإتصال السريع بنا وطلب خدمة تنظيف الشقق.

شركة عزل خزانات بالرياض

هل خزانك كبيرة المساحة مما يجعلكِ تشعرين بالتعب أثناء قيامك بتنظيفه؟ هل تواجهين بقع صعبة بالكنب والمفروشات والستائر داخل منزلك؟ هل جربتي من قبل الاستعانة بأحد شركات التنظيف بالرياض؟ لا تنتظري أكثر وسارعي بطلب خدمات شركة عزل خزانات بالرياض حيث اجتماع الكفاءة والتميز في الأداء والاستناد على خبرات تنظيفية عميقة ومكتسبة على مر سنوات العمل المتتالية، مع شركتنا يمكنك الحصول على تلك الخدمات التنظيفية داخل شقتك بالرياض : 
• تنظيف شامل كل غرف المنزل شامل غرفة المعيشة وغرفة النوم والمطبخ والحمام والصالون وغير ذلك. 
• تنظيف دقيق لارضيات الشقة وجلي بلاط ورخام عالي الكفاءة وتنظيف وغسيل سيراميك بأفضل المواد التنظيفية المتاحة بأسواق الشارقة. 
• تنظيف واجهة الشقة والشبابيك والأبواب مهما كانت مواد التصنيع الخاصة بهم.

شركة نقل عفش بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض توفر عملية فك وتركيب العفش ونقله من عقار إلى آخر بشكل دقيق دون أن يتعرض العفش إلى التلف أو الكسر أو الخدش أثناء عملية النقل، وهذا حيث أنها تعتمد على التقنيات والأدوات المختلفة التي تعمل على نقل العفش بامان كامل دون أن يتعرض إلى أي مخاطر وهذا رغبة منها في المحافظة على ممتلكات العملاء الثمينة والغالية، وتعمل شراء اثاث مستعمل بالرياض على توفير الاماكن المخصصة لتخزينجميع قطع الأثاث الخاصة بالعميل في حالة التنقل من عقار إلى آخر، أو في حالة تنظيف وترميم وتغيير ديكور المنزل، وهذه المخازن تتميز بأنها آمنة بالكامل ولا يتعرض الأثاث فيها بأي نوعمن أنواع المخاطر.

أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض

تعد شركة كشف تسربات المياه بالرياض واحدة من أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض، وذلك لتوافر كافة المقومات التي جعلت مننا الأفضل على الإطلاق، وذلك لأننا نمتلك فريق كامل من المتخصصين في مجال الكشف عن جميع انواع تسربات المياه باستخدام افضل الأجهزة الحديثة على الإطلاق، بالإضافة إلى أننا نمتلك مجموعة من الأدوات والأجهزة العالمية من أجل إصلاح جميع مشكلات تسربات المياه. 
المصدر : نجوم الخليج

Re: شركة تنظيف منازل بالرياض

clean

01/04/23 à 23:13

 عزيزي العميل ❤️ نحن في شركة تنظيف مجالس بالبخار بالرياض نهتم دائما براحة العميل والحفاظ على نظافة منازلهم دائما، مما لا شك به أن المكان الذي يحيط بالشخص يعبر عن الشخص ونظافته الشخصية.

ودائما نجد الأشخاص الناجحين يجلسون في الأماكن النظيفة. وذلك من اجل زيادة الابداع والقدرة على الإنتاجية. وكذلك المنازل التي يعيشون بها وليس أماكن العمل فقط.

فالنظافة تعطي انطباعات حسنة وتزيد قدرة الشخص على الإنتاج والأداء. بالإضافة إلى التفكير بصورة أفضل، لذلك يجب تنظيف المجالس بشكل دوري.

 

Répondre à cet article

Version  RSS 1.0   RSS 2.0 

:: design Palatin par laurent ::