France Podcast

Mardi 03 Juillet 2007.

Parce qu'il n'y a pas que le podcast dans la vie

 

Piranh’art
La créa autrement...

Bonjour,
J’ai le plaisir de vous annoncer la naissance de notre agence.
www.piranhart.com
Piranh’art est une agence de création print et web d’un nouveau genre alliant trois activités complémentaires et innovantes :
Le concours Piranh’art
Le vivier Piranh’art
Le Piranh’art express

Quand la créa devient évènement
Le concours Piranh’art consiste à créer un pré-évènement avant de débuter une campagne publicitaire en proposant le brief d’agence sur le Net.
Le concours est rémunéré (à minima de 3000 euros) et ouvert à tous les créatifs.
Chaque concours fait l’objet de l’ouverture d’un blog spécifique où sont exposées les réalisations proposées. Ce blog, ouvert au public aura pour particularité de récompenser les commentaires les plus pertinents en offrant des cadeaux à leurs auteurs.

La créa clé en main
Le vivier Piranh’art est un catalogue privé constitué de réalisations confiées à l’agence par des créateurs affiliés.
Pour devenir créateur affilié, il suffit d’en faire la demande par formulaire sur le site.
Notre mission est de répondre aux besoins spécifiques des annonceurs en leur proposant de la création sur mesure.
Pour accéder au vivier, les annonceurs doivent en faire la demande par formulaire sur le site.

La créa minute
Piranh’art Express est un service dédié aux agences du Net ayant des besoins ponctuels et urgents en terme de réalisations, déclinaisons ou modifications graphiques.
L’agence se propose de leur fournir une solution dans les délais impartis en missionnant ses créateurs affiliés Piranh’art Express.
Pour toute demande de réalisation, nous contacter.

La philosophie de notre agence repose sur la notion de partage.

Que vous soyez annonceurs, créateurs ou simplement commentateurs, Piranh’art vous propose une expérience nouvelle et bénéfique.

Un feedback et source d’inspiration pour les annonceurs, un tremplin pour les créateurs, une audience assurée grâce aux commentaires récompensés.

Vous allez enfin voir la créa autrement.

Je vous annonce dès à présent le lancement de notre premier concours, le 9 juillet 2007.

Fred de Mai
fdm@piranhart.com
0 6868 0 9779

vancan | 22 h 53 | Rubrique : Actualités

Article précédent | Article suivant
Répondre à cet article

Commentaires

أفضل مركز علاج إدمان بالإسكندرية

mostafa shaban

28/04/22 à 19:52

 

ما أفضل مركز علاج إدمان بالإسكندرية؟

 

يتسائل كثير من الأشخاص عن أفضل مركز علاج ادمان بالإسكندرية، إذ يبحث المرضى أو أهلهم عن الثقة والخبرة وأعلى نسبة شفاء.

كذلك يلزم الاهتمام بعلاج الاضطرابات النفسية الناتجة عن الإدمان، لذلك يعد المركز الاستشاري للطب النفسي وعلاج الإدمان بداية أفضل مركز لعلاج الإدمان بالإسكندرية.

ويتميز المركز الاستشاري بداية بتوفير الآتي:

يهتم مركز بداية باستخدام أحدث البرامج العلاجية المثبت فاعليتها والتي تحقق أعلى نسبة شفاء على مدار 15 عام من الخبرة , ويتميز بتوفير الخدمات الآتية:

أفضل فريق طبي

يمتلك مركز بداية بوجود فريق طبي متميز من استشاري وأخصائي الطب النفسي وعلاج الإدمان، ويهتم بتقديم الرعاية والاهتمام للوصول إلى بر الأمان من خلال التشخيص والعلاج.

بالإضافة إلى ذلك يوجد أخصائيين نفسيين وأخصائيين اجتماعيين ومرشدين نفسيين حاصلين على أعلى الشهادات العلمية والعملية، التي تؤهلهم لتطبيق البرامج العلاجية المتكاملة لخدمة المتعالجين.

أحدث البرامج العلاجية

يتبع المركز أحدث البرامج العلاجية العالمية للوصول إلى أعلى نسبة شفاء، كذلك يهتم بعلاج المرض النفسي الناتج عن الإدمان، بالإضافة إلى الدعم السلوكي للمريض لمنع الانتكاس.

علاج الاضطرابات النفسية 

يعد المركز الاستشاري للطب النفسي وعلاج الإدمان بداية المركز الوحيد بالإسكندرية الذي لديه برنامج علاج المرض النفسي لعلاج جميع الاضطرابات النفسية.

تجمعات مجانية للتوعية بالإدمان

يقدم المركز التثقيف الصحي لأهل المريض النفسي أو مريض الإدمان من خلال تجمعات مجانية أسبوعيًا لعائلات المرضى والعامة أيضًا.

برامج شاملة

يتميز المركز بوجود برامج علاجية شاملة في مجال علاج الإدمان لعلاج جميع أنواع المخدرات بأمان تام وأعلى مستوى من الخدمة الطبية الفعالة.

التواصل والخدمة 24 ساعة

يوفر المركز خدماته الداخلية والخارجية على مدار 24 ساعة خلال الأسبوع، كذلك يتواجد أطباء الطب النفسي وعلاج الإدمان دائمًا حتى في العطلات والإجازات الرسمية.

برامج طبية للتعامل مع أعراض الانسحاب

يقدم المركز وسائل طبية حديثة للتعامل مع أعراض الانسحاب بجميع أنواعها دون الألم وفي أسرع وقت للتخلص من السموم في الجسم.

الدعم الدائم والمتابعة بعد التعافي

يستمر المركز في تقديم الدعم من خلال مرحلة التأهيل النفسي لمريض الإدمان وإعادة دمجه في الحياه بصورة طبيعية وصحية.

علاوةً على ذلك، يساعد المركز الأهل على التعامل مع المشكلات والأحداث التي قد تحدث.

الموقع الجغرافي

يتميز المركز الاستشاري للطب النفسي وعلاج الإدمان بداية باختيار فروعه بعناية في مواقع مميزة في الإسكندرية لسهولة الوصول إليه والتعجيل بالشفاء، وهي:

  • 116 شارع لافيزون، بولكلي، الإسكندرية- مصر.

  • دار نقاهة بداية، العجمي البيطاش، شارع الفردوس متفرع من الحنفية.

ختامًا، أنصحك -عزيزي القارئ- ألا تندرج وراء الشائعات التي تروجها مراكز علاج الإدمان بإمكانية علاج الإدمان بالمنزل، إذ قد تسبب الأعراض الانسحابية كثير من المشكلات الصحية الخطيرة.

لذلك لا تتردد ببداية حياة جديدة في المركز الاستشاري للطب النفسي وعلاج الإدمان بداية أفضل مركز علاج ادمان بالإسكندرية، دمتم سالمين.

 

 

sher wini

09/05/22 à 10:59

fall guys is a very exciting racing sports game, try to overcome all obstacles and other opponents to win.

 

Nishaknapp

23/06/22 à 05:16

 Why not settling on games that is fun and at the same time your earning. Well it'll make suspense because of the game as well but dude just try it and it gave me hope while pandemic is real rn. The Gambling Superstitions

بيت القصيم

mostafa shaban

14/03/23 à 23:05

تنظيف السجاد

السجاد أكثر عرضة إلى البقع والاتساخات بسبب تواجدة على الأرض، واستخدام المنظفات التقليدية يمكن أن تكون سبب في العديد من المشاكل المختلفة على ألياف السجاد وتعرضها إلى التلف بدون أن يتم التنظيف بالشكل المطلوب، ومع شركة تنظيف فإنها تعتمد على ماكينة البخار الأكثر فاعلية في عملية التنظيف وفي التخلص من جميع البقع والاتساخات التي تكون عالقة في السجاد على أكمل وجه.

تنظيف الكنب إن الكنب واحد من أهم قطع الاثاث في المنزل والذي يحتاج إلى عناية خاصة بإستمرار، حيث أن تراكم البقع على الكنب تؤثر على المظهر العام؛ لهذا السبب يجب أن يتم تنظيفه باستخدام المنظفات الأكثر فاعلية في هذه المهمة للقضاء على البقع وضمان المحافظة على الكنب في نفس الوقت، ونضمن لك أن يتم استخدام المنظفات الأكثر فاعلية والمتخصصة في القيام بمهمة تنظيف الكنب على أكمل وجه لضمان الوصول إلى نتائج مرضية.

تنظيف الموكيت

يعتبر الموكيت من المفروشات التي تحتاج إلى عناية خاصة وإلى أن يتم تنظيفها بإستمرار، ونظرًا لحجمة الكبيرة فإنه من الصعب أن يتم تنظيفه بالطرق التقليدية ويتطلب الأمر أن يتم إتباع الطرق الحديثة والمعدات المتطورة في القيام بمهمة تنظيف الموكيت لضمان الوصول إلى أفضل النتائج، حيث يتم تنظيفه من قبل فريق عمل متخصص وذا خبرات طويلة في هذا المجال لتقديم أفضل وأدق خدمات تنظيف الموكيت على أعلى مستوى. تنظيف الخزانات تحتاج خزانات المياه إلى عناية خاصة ليتم المحافظة عليها لضمان شرب مياه نظيفة، حيث أن عدم تنظيف الخزانات يكون سبب في تراكم الجراثيم والبكتيريا والطحالب والفطريات في المياه مما يجعلها غير صالحة للشرب، وبالتالي فإنها تعتبر وسيلة لنقل الأمراض بين الأشخاص الموجودين في المكان. لهذا السبب فإن مهمة تنظيف الخزانات لم تصبح من الأمور الترفهيه، بل أنها تعتبر من الأمور الأساسية التي يجب أن يتم القيام بها بإستمرار كوسيلة لشرب مياه نظيفة واستخدام مياه صحية، حيث أن الماء تعتبر من أساسيات الحياه.

ومع شركة تنظيف فإنها تمتلك الإمكانية والمعدات والمنظفات الأكثر فاعلية في القيام بمهمة تنظيف الخزانات على أكمل وجه، ويتم تنظيف جميع أنواع الخزانات كل نوع من الخزانات يتم تنظيفه بالطريقة التي تتناسب معه، ويتم تنظيف خزان المياه من الداخل ومن الخارج بدقة كبيرة وعلى أكمل وجه لضمان الوصول إلى النتائج المطلوبة.

شركة تنظيف منازل

تنظيف المنازل تحتاج المنازل إلى عناية خاصة وإلى تنظيف بإستمرار لضمان التواجد في مكان نظيف على مدار الساعة، والشركة لدينا تمتلك الإمكانية في تقديم أفضل وأدق خدمات تنظيف المنازل حيث أنها تحرص على أن يتم تقديم خدمات شاملة ومتكاملة بإستمرار، وتتمثل خدمات تنظيف المنازل التي تقدمها لكم الشركة في الآتي:

  • تنظيف واجهات المنازل مع أختلاف أنواعها إلا أننا نضمن لك أن يتم القيام بهذه المهمة على أكمل وجه.
  • يتم جلي الأرضيات باستخدام المعدات المتخصصة في القيام بهذه المهمة بالشكل المطلوب.
  • تنظيف جميع الغرف التي توجد في المنزل، كما أنه يتم تنظيف جميع الأغراض التي توجد في المنزل.
  • تنظيف جميع المفروشات التي توجد في المنزل باستخدام المعدات المتخصصة في هذه المهمة.
  • وتنظيف وتعقيم الحمام حيث أنه من أكثر الأماكن عرضة إلى الجراثيم والبكتيريا؛ لهذا السبب يجب أن يتم تنظيفها بعناية خاصة.
  • كما يتم تنظيف المطبخ باستخدام أفضل المنظفات الأكثر فاعلية التي تعتبر هي الوسيلة الأمثل للتخلص من بقايا الدهون التي تكون عالقة بها.
  • إن جميع خدمات التنظيف التي يتم القيام بها ترتبط بشكل أساسي بخدمات التعقيم، حيث أنه يجب أن يتم تعقيم المكان بدقة وعناية خاصة.
  • كذلك يتم تعطير المكان باستخدام العطور ذات الروائح المميزة لنشر الراحة الإيجابية في المكان.

النمل الابيض إن الفلل ذات مساحة كبيرة؛ لهذا السبب فإنها تحتاج إلى عناية خاصة وإلى أن يتم تنظيفها بإستمرار وتطلب الكثير من الوقت والكثير من الجهد؛ لهذا السبب من الصعب على ربة الأسرة أن تقوم بمهمة تنظيف الفلل والقصور، ويجب أن يتم التواصل على شركة تنظيف فلل متخصص في تقديم أفضل خدمات تنظيف الفلل من قبل فريق عمل متخصص ومدرب جيدًا على تقديم أفضل وأدق الخدمات. يتم تقسيم الأعمال بين فريق العمل ليكون مؤهل على تقديم أفضل خدمات تنظيف الفلل من الداخل ومن الخارج، ولا يتم مغادرة المكان قبل التأكد من أن خدمات التنظيف تتم على أعلى مستوى من قبل فريق عمل متخصص ومدرب جيدًا على تقديم أفضل وأدق الخدمات وفقًا لخبرات طويلة في هذا المجال.

تنظيف الواجهات يتم تنظيف جميع أنواع الواجهات سواء كانت واجهات من الحجر أو مصنوعة من الزجاج يتم تنظيفها على أكمل وجه من قبل فريق عمل متخصص ومؤهل على تقديم أفضل الخدمات بشكل أحترافي، حيث أن نظافة الواجهات تعتبر من الأمور الضرورية وذلك لأنها تدل على نظافة المنزل والفلل من الداخل.

تنظيف المجالس إن المجالس في حاجة إلى عناية خاصة بإستمرار، وذلك لأنه دائمًا ما يتم استقبال الضيوف في المجالس؛ لهذا السبب يجب أن تكون نظيفة بإستمرار، والشركة لدينا تحرص على أن يتم استخدام ماكينة البخار الأكثر فاعلية في مهمة التنظيف مما يضمن لك الوصول إلى النتائج المطلوبة، ويتم استخدام المنظفات الأكثر فاعلية.

مكافحة الحشرات إن ظهور الحشرات في أي مكان يعتبر بمثابة مشكلة كبيرة يجب أن يتم التعامل معها على الفور من قبل متخصصين ومدربين جيدًا على تقديم أفضل وأدق الخدمات، ونضمن لك أن يتم الحد من جميع أنواع الحشرات التي تظهر في المكان، ويتم هذا من خلال استخدام المبيدات الحشرية الأكثر فاعلية، والتي سوف تضمن من خلالها أن يتم الحد من ظهور جميع الحشرات في المكان على أعلى مستوى.

 

Répondre à cet article

Version  RSS 1.0   RSS 2.0 

:: design Palatin par laurent ::